الرئيسية / أخبار حزم / بيان تأييد لانتفاضة الشعب الجزائري

بيان تأييد لانتفاضة الشعب الجزائري

أصدرت  الجبهة العربية لتحرير الأحواز والمنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)، بياناً تأييدياً لانتفاضة الشعب الجزائري الشقيق وكان مفاده كالتالي:-

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير أمتنا العربيّة العظيمة.. أيّها الشعب الجزائري الشقيق

تواكب القوى الوطنيّة وشعبنا العربي الأحوازي، إنتفاضة الشعب الجزائري الشقيق، ونولّي إهتماماً بالغاً لمجريات الأحداث في هذا البلد العظيم، وذلك نظراً لما تتميّز به الجزائر من مكانة رمزيّة إستثنائيّة، وما قدّمه الشعب الجزائري العريق من تضحيات قلّ نظيرها في التاريخ، حتى تمكّن هذا الشعب الأبي من تحقيق الحريّة والكرامة والإستقلال.

وفي الوقت الذي نؤكّد فيه رفضنا القاطع لكافة أشكال التدخلات الأجنبيّة في الشأن الجزائري الداخلي، فإننا نعلن عن كامل تأييدنا لإرادة الشعب الجزائري الشقيق وتمسّكه بالديمقراطيّة، بإعتبارها مطلباً مشروعاً لكافة شعوب العالم دون إستثناء.

وإننا على ثقة تامّة، من أنّ هذا الشعب الأبي، ونظراً لما يملك من مخزون حضاري وثقافي عريق ومكانة رمزيّة كبيرة، وتجارب نضاليّة منقطعة النظير، فإنّه قادر حتماً على تجاوز كل المحن والصعاب، والنهوض بالجزائر، والحفاظ على مكانتها الكبيرة بين الأمم، وقيادتها نحو مستقبل أفضل.

ولا ريب أنّ ما يحدث في الجزائر اليوم، ما هو إلّا هزّات إرتداديّة لذلك الزلزال العظيم الذي هزّ الوطني العربي والعالم أجمع، حين انتفضت كل الجزائر فقدّمت ملايين الشهداء في سبيل التحرير والإستقلال، حتّى ولدت الجمهوريّة الجزائريّة سنة 1962.

ونشيد بالمستوى المتقدّم من الوعي والسلوك الحضاري الذي انتهجه الشعب الجزائري الشقيق في إنتفاضته الباسلة هذه، فقد ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والصبر والصمود وضبط النفس، دون التفريط بمطالبه المحقّة والمشروعة نحو تحقيق الحريّة والعدالة والديمقراطيّة.

عاشت الجزائر حرّة أبيّة شامخة

المجد والخلود لشهداء الجزائر وشهداء أمتنا العربيّة المجيدة

– الجبهة العربية لتحرير الأحواز.

– المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

عن Al ahwazhzm

رئيس المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز - حزم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*